Epson Service Centres

مع مراكز EPSON SERVICE CENTRES ، أصبح من السهل الآن أكثر من أي وقت مضى الحفاظ على أداء منتجاتك في ذروته. بدءًا من الحبر والورق المستبدلين من إبسون وحتى حل المشكلات والتشخيص والإصلاح ، ستجد كل ما تحتاجه للحفاظ على منتجك في حالة الذروة ، بما في ذلك: نصيحة مجانية مهندسين مدربين تدريبا عاليا خدمة الإصلاح الفوري أو خدمة البريد السريع مجموعة شاملة من أحبار وأوراق وملحقات إبسون

اخر الاخبار

جاري التحميل ...

ما زلت أرى خطوطًا بيضاء أو داكنة في المطبوعات بعد تنظيف رأس الطباعة ثلاث مرات إبسون L3160. ماذا علي أن أفعل؟

 

  • إذا كنت لا تزال ترى خطوطًا بيضاء أو داكنة أو فوهات مفقودة في المطبوعات ، حتى بعد تنظيف رأس الطباعة عدة مرات ، يمكنك تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة).

    إذا لم تلاحظ تحسنًا بعد تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) ، فقم بإيقاف تشغيل المنتج وانتظر 12 ساعة على الأقل قبل تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) آخر.

    تنبيه:
    يستهلك تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) الكثير من الحبر ، لذا يجب تشغيله عند الضرورة فقط. تأكد من امتلاء ثلث خزان الحبر على الأقل قبل تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) ، وإلا فقد يؤدي ذلك إلى تلف المنتج. قد يتسبب تنظيف الطاقة في وصول لبادات الحبر إلى سعتها في وقت أقرب. عندما تصل لوحة الحبر إلى نهاية عمرها التشغيلي ، يتوقف المنتج عن الطباعة ويجب عليك الاتصال بشركة Epson للحصول على الدعم.

    تحذير:
    قد يتسبب تنظيف الطاقة في وصول لبادات الحبر إلى سعتها في وقت أقرب. عندما تصل لوحة الحبر إلى نهاية عمرها التشغيلي ، يتوقف المنتج عن الطباعة ويجب عليك الاتصال بشركة Epson للحصول على الدعم.

    تنظيف الطاقة باستخدام لوحة التحكم في المنتج

    يمكنك تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) باستخدام لوحة التحكم في منتجك.

    ملاحظة: بعد تنظيف الطاقة ، يجب عليك إيقاف تشغيل المنتج والانتظار لمدة 12 ساعة على الأقل قبل تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) آخر.

    1. قم بإيقاف تشغيل المنتج.
    2. تحقق بصريًا من مستويات الحبر وتأكد من امتلاء ثلث خزان الحبر على الأقل.

      تحذير:
      إذا قمت بتشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) عندما تكون مستويات الحبر منخفضة ، فقد يؤدي ذلك إلى تلف المنتج.

    3. اضغط مع الاستمرار على  زر الطاقة وزر  التعليمات في نفس الوقت حتى ترى شاشة تنظيف الطاقة.
    4. اتبع التعليمات التي تظهر على شاشة LCD لتشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة).
    5. عند الانتهاء من تنظيف الطاقة ، قم بإجراء فحص للفوهة.

    إذا لم تتحسن جودة الطباعة ، فقم بإيقاف تشغيل المنتج وانتظر 12 ساعة على الأقل قبل تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) آخر.

    إذا لم تتحسن جودة الطباعة بعد تشغيل الأداة المساعدة Power Cleaning (تنظيف الطاقة) عدة مرات ، فاتصل بشركة Epson للحصول على الدعم.

    المهام ذات الصلة
    إعادة تعبئة خزانات الحبر

    تنظيف الطاقة باستخدام أداة مساعدة للكمبيوتر

    يمكنك تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) باستخدام أداة مساعدة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac.

    ملاحظة: بعد تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) ، يجب عليك إيقاف تشغيل المنتج والانتظار لمدة 12 ساعة على الأقل قبل تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) آخر.

    1. تأكد من عدم وجود أخطاء على شاشة LCD ومن تمديد درج الإخراج.
    2. قم بتحميل بضع أوراق من الورق العادي في المنتج.
    3. إفعل واحدا من ما يلي:
      • Windows : قم بالوصول إلى Windows Desktop وانقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز المنتج الخاص بك في الجانب الأيمن من شريط مهام Windows ، أو انقر فوق السهم لأعلى وانقر بزر الماوس الأيمن حدد إعدادات الطابعة وانقر فوق علامة التبويب الصيانة .
      • Mac : في قائمة Apple أو Dock ، حدد تفضيلات النظام . حدد الطباعة والفاكس ، أو الطباعة والمسح الضوئي ، أو الطابعات والماسحات الضوئية ، وحدد المنتج الخاص بك ، وحدد الخيارات والمستلزمات . حدد الأداة المساعدة وحدد Open Printer Utility .
    4. حدد Power Cleaning (تنظيف الطاقة) . ترى نافذة مثل هذه:

    5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة).
    6. عند انتهاء Power Cleaning (تنظيف الطاقة) ، قم بإجراء فحص للفوهة.

    إذا لم تتحسن جودة الطباعة ، فقم بإيقاف تشغيل المنتج وانتظر 12 ساعة على الأقل قبل تشغيل Power Cleaning (تنظيف الطاقة) آخر.

    إذا لم تتحسن جودة الطباعة بعد تشغيل الأداة المساعدة Power Cleaning (تنظيف الطاقة) عدة مرات ، فاتصل بشركة Epson للحصول على الدعم.



عن الكاتب

صيانه ايبسون

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Epson Service Centres